SharePoint

1431 إماراتياً عدد المسجلين في منصة وظائف دبي الذكية

المنصة الموحدة لحكومة دبي في معرض الإمارات للوظائف التي تشرف عليها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تختتم مشاركتها في المعرض بنجاح كبير توقيع مذكرة تفاهم بين دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان لتقييم الكفاءات لدى المؤسسة

قبيل اختتام معرض الإمارات للوظائف في دورته السابعة عشرة زار سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم المنصة الموحدة لحكومة دبي، وتبادل الحديث مع مسؤولي دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، والذين قدموا لسموه شرحاً حول استراتيجيات وخطط الدائرة لتوطين الوظائف في دوائر حكومة دبي، وجهودها في تنمية الموارد البشرية الإماراتية، ونوعية الوظائف المقدمة لمختلف الشرائح، واستقطاب الكفاءات المواطنة.
وقد أثنى سموه على جهود جميع المسؤولين والعاملين في المنصة، وتمنى لهم التوفيق والنجاح.
وشهدت المنصة الموحدة لحكومة دبي كذلك توقيع مذكرة تفاهم بين دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان لتوفير خدمات تقييم الكفاءات والمهارات السلوكية لموظفي المؤسسة والمرشحين للعمل فيها.
ووقع الاتفاقية كلاً من سعادة سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، والسيد عيسى عبد الله بن نتوف المدير التنفيذي بالإنابة لقطاع العمليات بدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي.
وستقوم دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بموجب مذكرة التفاهم بإجراء تقييم الكفاءات والمهارات السلوكية لموظفي المؤسسة والعاملين لديها وكذلك للمرشحين للتعين لديها، إذ تقوم المؤسسة بمجموعة من الإجراءات والاختبارات التي تبيّن ما يمتلكه المشارك من مهارات وكفاءات سلوكية وفقا للغاية المستهدفة من قبل المؤسسة.
وفي كلمة له عقب التوقيع على مذكرة التفاهم أكد سعادة سامي عبدالله قرقاش أهمية التعاون بين الجانبين، معرباً عن سعادته بأن تقوم جهة حكومية بتقييم الموظفيين بدلاً من مؤسسات خاصة إذ أن الجهة الحكومية ستعمل بشفافية وحيادية، وتكون حريصة على تنمية الكوادر المواطنة في حكومة دبي.
ومن جانبه أكد السيد عيسى عبد الله بن حرص الدائرة على توفير أفضل الخدمات والممارسات في قطاع الموارد البشرية لجميع الجهات الحكومية في دبي، خاصة تقييم الكفاءات، مشيراً إلى أن مركز تقييم الكفاءات التابع للدائرة، يؤدي دوراً مهماً في اختيار المتقدمين لشغل الوظائف في دوائر حكومة دبي.
وفي ختام المعرض قامت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بتكريم مدراء إدارات الموارد البشرية في دوائر حكومة دبي، حيث سلمهم السيد عيسى عبد الله بن نتوف دروعاً تذكارية، تكريماً لجهودهم في انجاح مشاركة دوائر حكومة دبي في معرض الإمارات للوظائف.
هذا وشهد اليوم الثالث للمعرض اقبالاً كبيراً من المواطنين والمواطنات الذين أقبلوا على منصة حكومة دبي الموحدة التي شارك فيها 29 دائرة من دوائر حكومة دبي ووفرت نحو 600 شاغر.
وشهدت قاعات منصة حكومة دبي الموحدة العديد من مقابلات العمل لعدد من المواطنين الذين تقدموا للشواغر المتاحة التي توفرها دوائر حكومة دبي.
وسجل 1431 إماراتياً من الجنسين في منصة وظائف دبي الذكية حتى صباح اليوم الثالث من المعرض.
كما شهدت منصة حكومة دبي الموحدة في معرض الإمارات للوظائف العديد من الفعاليات والأنشطة التي قدمتها مختلف دوائر حكومة دبي لتوعية وتثقيف الجمهور، حيث قدمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف عرضاً لكيفية انعاش القلب ومحاضرة توعوية عن الاسعافات الأولية، وقدمت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان عرضاً حول مميزات العمل في المؤسسة والتي تجعل منها خياراً للمواطنين للعمل فيها، وورشة حكومة دبي التي قدت عرضاً عن مهام ودور الورشة.
وتعد دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي الشريك الحكومي الاستراتيجي لمعرض الإمارات للوظائف للعام الثامن على التوالي، وتأتي مشاركة دوائر حكومة دبي هذا العام تحت شعار "خيرنا لبلادنا" تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله عام 2017 عام الخير في الإمارات، حيث أكد صاحب السمو رئيس الدولة في المحور الثالث من محاور عام الخير على ترسيخ خدمة الوطن في الأجيال الجديدة كأحد أهم سمات الشخصية الإماراتية لتكون خدمة الوطن رديفا دائما لحب الوطن الذي ترسخ عبر عقود في كافة قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها.

  • ساعات العمل
    الساعة ٧:٣٠ ص حتى ٢:٣٠ م
    (الأحد - الخميس)
    هاتف:

    +971-4-3586666


    فاكس:

    +971-4-3533450

  • للاستفسار يرجى مراسلتنا على القنوات التالية:
    البريد الإلكتروني: dghr@dghr.gov.ae
    العنوان: دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
    صندوق البريد 242222. دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة