SharePoint

لقطات مميزة حفلت بها منصة حكومة دبي في معرض الإمارات للوظائف 2019

حفلت منصة حكومة دبي، في معرض الإمارات للوظائف 2019 والتي أشرفت عليها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، بلقطات مميزة لفتت أنظار زوار المنصة ونالت استحسانهم، أولاها جدارية حملت الوصايا العشر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" والتي أوردها سموه في كتاب "قصتي".

أما اللقطة الثانية فتمثلت بجدار التسامح، والتي طرحت سؤال ماذا يعني لك التسامح؟ وجاءت اجابات زوار المنصة متنوعة بتنوع مجتمع الإمارات وتسامحه، مثل : التسامح حل لكل مشكلة، وأتعهد بأن أكون متسامحاً مع الجميع.

ومنهم من يعني التسامح له التصالح مع الذات، ومنهم من عبر عن تسامحه بالابتسامة والتفاؤل والسعادة فهي سر النجاح في الحياة مهما كانت الظروف، وغير الكثير من العبارات التي حملت العديد من المعاني الجميلة التي تعكس طبيعة مجتمع الإمارات المتسامح والمحب للحياة والعيش بسلام.

اللفتة الثالثة التي شهدتها منصة حكومة دبي في معرض الإمارات للوظائف كانت في يوم السعادة العالمي إذ غلب على المنصة اللون الأصفر ، وقامت روضة غريب المطوع، رئيس قسم الإعلام في دائرة الموارد البشرية، بطلة السعادة في الدائرة بتوزيع البالونات الصفراء على أجنحة دوائر حكومة دبي المشاركة في المنصة، في لفتة ادخلت البهجة والسعادة على قلوب الحضور.

كما تم توزيع الورود الصفرا على جميع موظفي دوائر حكومة دبي المشاركين في المنصة، وتبادل الجميع عبارات التهاني والتمنيات بالحياة السعيدة.

وتأثر جميع الحضور بعبارات الثناء التي قدموها للأمهات بمناسبة يوم الأم، حيث عبر العديد من المشاركين وزوار المعرض عما يجيش في نفوسهم من الحب والمودة لأمهاتهم.


  • ساعات العمل
    الساعة ٧:٣٠ ص حتى ٢:٣٠ م
    (الأحد - الخميس)
    هاتف:

    +971-4-3586666


    فاكس:

    +971-4-3533450

  • للاستفسار يرجى مراسلتنا على القنوات التالية:
    البريد الإلكتروني: dghr@dghr.gov.ae
    العنوان: دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
    صندوق البريد 242222. دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة