SharePoint

​نجح معرض الإمارات للوظائف في بناء حضور قوي كأحد أهم المعارض الرائدة في مجال التوظيف والتدريب والتعليم الموجّه لمواطني دولة الإمارات. وتحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، استطاع المعرض إيجاد منصّة مثالية لتعزيز التواصل بين الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص من جهة والكوادر البشرية المواطنة من الخريجين الجدد أو ذوي الخبرة من جهة أخرى. ويقدم المعرض فرصًا وظيفية تتباين بين الإدارية والتسويقية والمالية والفنية، إلى جانب مبادرات تدريبية من شأنها تعزيز مهارات وقدرات أبناء الإمارات والارتقاء بها نحو آفاق تؤسس لريادتها في إطلاق ورعاية المواهب. حيث يتخلل المعرض جلسات توعوية مخصصة للزوار بإشراف نخبة من الرواد وكبار الشخصيات من مختلف القطاعات الحيوية.

دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي داعم رئيسي لمعرض الإمارات للوظائف.

تعتبر دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي من أبرز الجهات المشاركة بصورة دورية في معرض الإمارات للوظائف، التزامًا منها بالعمل وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، في تعزيز التوطين في القطاعين الحكومي والخاص.

وتعد الدائرة شريكًا حكوميًا للمعرض والمنظم الأساسي لمنصة حكومة دبي الموحّدة، والتي تضم ما عدده 34 من أجنحة  وهيئات ودوائر ومؤسسات حكومية مختلفة. كما تستقطب المنصة مشاركة واسعة من مؤسسات القطاع العام التي تتطلع إلى تعزيز قنوات التواصل الفعال مع خريجي الجامعات والمعاهد من المواطنين والمواطنات الراغبين بالاطلاع على الفرص الوظيفية المتاحة ضمن سوق العمل المحلية.

وتولي الدائرة أهمية كبرى لتفعيل مشاركة الدوائر المحلية في معرض الإمارات للوظائفباعتباره منصة استراتيجية لتجسيد رؤية القيادة الرشيدة في الارتقاء بالكوادر البشرية المواطنة تمهيداً لاستضافة "دبي إكسبو 2020" ودعم سياسة التوطين، عبر جذب الكفاءات الوطنية القادرة على المساهمة في مسيرة التنمية الشاملة.

  • ساعات العمل
    الساعة ٧:٣٠ ص حتى ٢:٣٠ م
    (الأحد - الخميس)
    هاتف:

    +971-4-3586666


    فاكس:

    +971-4-3533450

  • للاستفسار يرجى مراسلتنا على القنوات التالية:
    البريد الإلكتروني: dghr@dghr.gov.ae
    العنوان: دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
    صندوق البريد 242222. دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة