SharePoint

 

يمكن تلخيص التعليمات والإرشادات الضروريّة، التي يجب على العملاء أخذها بالاعتبار، كما يلي:
- قبل الذهاب إلى مزود الخدمة، يرجى التأكد من النقاط التالية:

1. حمل البطاقة دائما والانتباه إلى كونها سارية المفعول.
2. التأكّد من الحصول على رقم المريض التعريفي إذا كنت متجها إلى مرافق هيئة الصحة بدبي.
3. التأكّد من أن مزود الخدمة مدرَج ضمن شبكة عناية عبر الاتصال بخط المساعدة على الرقم 800436292.
4. التأكّد من أن الفحص/الخدمة مغطاة ضمن عناية عبر الاتصال بخط المساعدة على الرقم 800436292.
5. طلب الكلفة التقديرية للخدمة قبل البدء بالاستفادة منها، إذ من الممكن وجود مزودين آخرين لديهم الخدمة نفسها بتكلفة أقل. فعلى سبيل المثال، يقوم بعض الأطباء بإجراء العمليات في مستشفيات مختلفة وقد تتفاوت أسعار هذه الخدمات من مستشفىً إلى آخر، لذا لا بد من الاستفسار دومًا عن التكلفة والخيار الأنسب لتتمكن من اتخاذ قرار استمرار تلقي العلاج أو استخدام مزود خدمة آخر.

 
  • ساعات العمل
    الساعة ٧:٣٠ ص حتى ٢:٣٠ م
    (الأحد - الخميس)
    هاتف:

    +971-4-3586666


    فاكس:

    +971-4-3533450

  • للاستفسار يرجى مراسلتنا على القنوات التالية:
    البريد الإلكتروني: dghr@dghr.gov.ae
    العنوان: دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
    صندوق البريد 242222. دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة