SharePoint

دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، ومحاكم دبي توقعان مذكرة تفاهم لوضع إطار عام للتعاون المشترك، والتكامل وتبادل الخبرات والمعارف بين الطرفين

تهدف لتعزيز علاقة الشراكة الاستراتيجية والتعاون بين الطرفين

وقعت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي مذكرة تفاهم مع محاكم دبي، لوضع إطار عام للتعاون المشترك، والتكامل وتبادل الخبرات والمعارف بين الطرفين.

 ووقع المذكرة سعادة عبد الله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وسعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، وذلك في منصة المجلس التنفيذي في الدورة السادسة من "معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية 2018، والذي يقام تحت شعار "ممارسات حكومية ... إنجازات عالمية" وينظمه برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، خلال الفترة من 9 الى 11 أبريل الجاري بمركز دبي التجاري العالمي.

وتهدف مذكرة التفاهم بين دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، ومحاكم دبي إلى تعزيز علاقة الشراكة الاستراتيجية والتعاون بين الطرفين، وتحقيق الأهداف المنشودة الرامية إلى تضافر الجهود في إثراء المعارف الحكومية وتمكين الكوادر الوطنية بما ينسجم مع تطلعات حكومة دبي في دفع التميز والابتكار منهجاً للعمل الحكومي.

 وبهذه المناسبة أكد سعادة عبد الله علي بن زايد الفلاسي المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي حرص الدائرة على التعاون المثمر مع جميع الجهات الحكومية في دبي بهدف توفير فرص تدريبية لموظفي هذه الجهات وتأهيلهم التأهيل المناسب للقيام بواجباتهم الوظيفية وفقاً لأعلى المعايير العالمية، وبما يتماشى مع استراتيجية دبي 2021.

وقال إن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي أطلقت العديد من المبادرات والبرامج والدورات التدريبية المتميزة والتي تتيح لموظفي حكومة دبي صقل مهاراتهم وتعزيز المعارف والخبرات لديهم وتمكينهم من أداء مهامهم بتميز وحرفية.

وتتطلع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، ومحاكم دبي من خلال مذكرة التفاهم إلى التعاون في توثيق ونشر أفضل الممارسات الحكومية وإثراء المحتوى المعرفي للأنشطة التعليمية والتدريبية بالتجارب والخبرات التطبيقية للإدارة الحكومية من خلال إعداد وتطبيق برامج تدريبية رائدة من نوعها.  

 وتنص المذكرة كذلك على أن تتعاون الدائرتان على تبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية على كافة المستويات والعمل المشترك لتطوير أداء العمليات المشتركة وتبسيط الإجراءات فيما يتعلق بالعلاقة بين الطرفين من خلال تشجيع نقل وتبادل المعارف وأفضل الممارسات بين المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية ومن المؤسسات المتميزة إقليمياً ودولياً لضمان التطور المستمر لمفهوم التميز في القطاع الحكومي، من خلال توفير آليات المقارنات المرجعية.


  • ساعات العمل
    الساعة ٧:٣٠ ص حتى ٢:٣٠ م
    (الأحد - الخميس)
    هاتف:

    +971-4-3586666


    فاكس:

    +971-4-3533450

  • للاستفسار يرجى مراسلتنا على القنوات التالية:
    البريد الإلكتروني: dghr@dghr.gov.ae
    العنوان: دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
    صندوق البريد 242222. دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة