SharePoint

مديرا محاكم دبي، ودائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، يشهدان توقيع عقود مع عدد من المواطنين الباحثين عن عمل للتدريب في محاكم دبي.

مقابلات عمل فورية لــ 315 مواطناً خلال اليومين الأول والثاني من فعاليات معرض الإمارات للوظائف

شهد سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، وسعادة عبد الله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، توقيع محاكم دبي عقود لتدريب عدد من المواطنين الباحثين عن العمل، وذلك ضمن برنامج"خطوة الميل" والتي تهدف لتدريب المواطنين وتأهيلهم للعمل في مختلف إدارات وأقسام المحاكم.

مذكرة تفاهم 

ووقع سعادة عبد الرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي، مذكرة تفاهم مع سعادة عبد الله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، بهدف توفير خدمات تقييم الكفاءات والمهارات السلوكية.

وبموجب مذكرة التفاهم سيقدم مركز تقييم الكفاءات في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، خدمات تقييم الكفاءات للموظفين الذين يتم تعيينهم في دائرة مالية دبي.

ختام ناجح لمنصة حكومة دبي في المعرض

اختتمت منصة حكومة دبي الموحدة، مشاركتها بنجاح في معرض الإمارات للوظائف في دورته الثامنة عشرة، والتي استمرت 3 أيام، وأشرفت عليها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، الشريك الاستراتيجي للمعرض، وحملت المنصة لهذا العام شعار "نواصل مسيرة زايد"، تماشياً مع إعلان صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله عام 2018 "عام زايد" .

وأكد سعادة عبد الله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، أن منصة حكومة دبي الموحدة في معرض الإمارات للوظائف وفرت فرصة مثالية لمواطني الدولة المقبلين على العمل للتعرف على مستجدات سوق العمل والوظائف المستقبلية.

مزيد من التعيينات والمقابلات الفورية

وتم خلال اليوم الثاني من المعرض كذلك اجراء مقابلات فورية لعدد 190 باحثاً عن عمل في مختلف دوائر حكومة دبي، ليرتفع العدد خلال اليومين الأول والثاني إلى 315 باحثاً عن عمل، وتم في اليوم الثاني للمعرض كذلك تقديم3128   طلباً لوظائف عبر البوابة الرئيسية للتوظيف "وظائف دبي"، ليرتفع العدد خلال اليومين الأول والثاني إلى 5540 فيما بلغ عدد الذين فتحوا حسابات جديدة عبر البوابة 337 حساباً خلال اليوم الثاني، ليرتفع العدد خلال اليومين الأول والثاني إلى 664، وبلغ عدد ذوي الهمم الباحثين عن عمل الذين سجلوا عبر البوابة 14 باحثاً عن عمل، ليرتفع العدد خلال اليومين الأول والثاني إلى 27 باحثاً عن عمل من ذوي الهمم.


  • ساعات العمل
    الساعة ٧:٣٠ ص حتى ٢:٣٠ م
    (الأحد - الخميس)
    هاتف:

    +971-4-3586666


    فاكس:

    +971-4-3533450

  • للاستفسار يرجى مراسلتنا على القنوات التالية:
    البريد الإلكتروني: dghr@dghr.gov.ae
    العنوان: دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
    صندوق البريد 242222. دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة