SharePoint

معرض توظيف للباحثين عن العمل

بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي وزارة الموارد البشرية والتوطين تنظم معرضا للتوظيف بمشاركة 8 جهات محلية 208 مواطن ومواطنة اطلعوا على امتيازات ومتطلبات 278 شاغرا وظيفيا

شارك نحو 208 مواطن ومواطنة في معرض للتوظيف نظمته مؤخرا وزارة الموارد البشرية والتوطين بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بمشاركة 8 جهات محلية قدمت نحو 278 شاغراً وظيفياً في العديد من القطاعات.

وأكدت سعادة أمل بن عدي المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، حرص الدائرة على تمكين أبناء الإمارات وتأهيلهم للإسهام في تقدم وازدهار دولة الإمارات، وبما ينسجم مع توجهات القيادة الحكيمة عبر إتاحة الفرصة أمامهم للاختيار بين مجموعة من الوظائف الإدارية والتخصصية التي تطرحها المؤسسات والدوائر الحكومية.

وقالت إن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تهدف من خلال تنظيم هذا الحدث إلى تعزيز التوطين ودعم الخطط الاستراتيجية لإمارة دبي بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام من خلال تعاونها مع الجهات ذات الاختصاص وفي مقدمتها وزارة الموارد البشرية والتوطين التي تولي مسألة التوطين أهمية كبيرة.

وأثنت سعادتها على مشاركة الجهات في المعرض وهي القيادة العامة لشرطة دبي وهيئة الصحة بدبي وهيئة الطرق والمواصلات وشركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة (أينوك) إضافة إلى بلدية دبي ودائرة المالية ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان، ومؤسسة دبي للإعلام.

ومن جانبها قالت فريدة المرزوقي وكيل الوزارة المساعد لشؤون توظيف الموارد البشرية الوطنية" إن معارض التوظيف التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص تشكل منصة مهمة تتيح المجال أمام الباحثين عن العمل للاطلاع بشكل مباشر على الوظائف التي توفرها الجهات المشاركة في تلك المعارض والتي تقف بدورها على قدرات ومهارات المواطنين والمواطنات الذين يبحثون عن الوظيفة".

واكدت المرزوقي " ان تنظيم معارض التوظيف يأتي ضمن سياسات وخطط ومبادرات وزارة الموارد البشرية والتوطين الرامية الى تعزيز فرص توظيف الباحثين عن العمل في مختلف القطاعات وبما يسهم في الجهود المبذولة لتحقيق الاجندة الوطنية ورؤية الإمارات 2021".

وأشارت المرزوقي "إلى أن عدد المتقدمين للوظائف في المعرض من حملة الشهادات الجامعية بلغ 99 متقدما بينما بلغ عدد حملة شهادات الثانوية العامة 84 متقدما وحملة شهادات دون الثانوية العامة 18 متقدما، في حين بلغ عدد المواطنين والمواطنات من غير حملة الشهادات 7 متقدمين.

  • ساعات العمل
    الساعة ٧:٣٠ ص حتى ٢:٣٠ م
    (الأحد - الخميس)
    هاتف:

    +971-4-3586666


    فاكس:

    +971-4-3533450

  • للاستفسار يرجى مراسلتنا على القنوات التالية:
    البريد الإلكتروني: dghr@dghr.gov.ae
    العنوان: دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
    صندوق البريد 242222. دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة