SharePoint

538 إماراتياً عدد المسجلين في منصة وظائف دبي الذكية

اقبال كبير من المواطنين على منصة حكومة دبي الموحدة في معرض الإمارات للوظائف التي تشرف عليها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ـ محاكم دبي، وجمارك دبي، ودائرة الموارد البشرية لحكومة دبي الأكثر اقبالا على وظائفها من قبل أبناء الإمارات ضابط تفتيش، ووظيفة قانوني، واداري أول أكثر الوظائف اقبالاً من قبل المواطنين

​واصلت منصة حكومة دبي بمعرض الإمارات للوظائف 2017 والتي تشرف عليها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي استقبال أبناء الإمارات من الباحثين عن عمل، وسط  اقبال كبير في التقديم على مختلف الوظائف التي توفرها منصة وظائف دبي الذكية.
وشهد اليوم الثاني للمعرض اقبالاً كبيراً من المواطنات حيث خصصت الفترة الصباحية للإناث اللائي أقبلن على منصة حكومة دبي الموحدة التي يشارك فيها 31 دائرة من دوائر حكومة دبي وتوفر نحو 600 شاغر.
وسجل 538 إماراتياً من الجنسين في منصة وظائف دبي الذكية حتى اليوم الأول من المعرض.
وحظيت محاكم دبي باقبال كبير من قبل أبناء الإمارات إذ تقدم للشواغر التي توفرها المحاكم 210 أشخاص، تلتها جمارك دبي إذ تقدم إليها 191 مواطناً، ومن ثم دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي التي تقدم لشغل الشواغر المتوفرة لديها 152 مواطناً من الجنسين.
ومن حيث الوظائف فقد كان إقبال المواطنين الإماراتيين كبيراً على وظيفة ضابط تفتيش والتي توفرها جمارك دبي بعدد 44 مواطناً، ومن ثم وظيفة قانوني بعدد 32 والتي تقدمها اللجنة العامة للتشريعات، فيما حلت ثالثاً وظيفة اداري أول التي توفرها الإدارة العامة للدفاع المدني بعدد 28 إماراتياً.

وشهدت قاعات منصة حكومة دبي الموحدة أمس العديد من مقابلات العمل لعدد من الممواطنين الذين تقدموا للشواغر المتاحة التي توفرها دوائر حكومة دبي.
كما شهد اليوم الثاني لمعرض الإمارات للوظائف العديد من الفعاليات، حيث قدمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف عرضاً لكيفية انعاش القلب ومحاضرة توعوية عن الاسعافات الأولية، وقدمت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان عرضاً حول مميزات العمل في المؤسسة والتي تجعل منها خياراً للمواطنين للعمل فيها.
تجدر الإشارة على أنه تم تخصيص حصة مقدرة من الوظائف لحملة الدبلوم والشهادات الثانوية وما قبل الثانوية، وما يزيد عن خمسمائة وظيفة لحملة الشهادات الجامعية وما فوق الجامعية، بصورةٍ تتيح للمواطنين الباحثين عن عمل التقدم بطلباتهم عبر منصة وظائف دبي واختيار الوظيفة الشاغرة التي تتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم.
وتعد دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي الشريك الحكومي الاستراتيجي لمعرض الإمارات للوظائف للعام الثامن على التوالي، وتجئ مشاركة دوائر حكومة دبي هذا العام تحت شعار "خيرنا لبلادنا" تماهياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله عام 2017 عام الخير في الإمارات.

  • ساعات العمل
    الساعة ٧:٣٠ ص حتى ٢:٣٠ م
    (الأحد - الخميس)
    هاتف:

    +971-4-3586666


    فاكس:

    +971-4-3533450

  • للاستفسار يرجى مراسلتنا على القنوات التالية:
    البريد الإلكتروني: dghr@dghr.gov.ae
    العنوان: دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
    صندوق البريد 242222. دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة