SharePoint

​الموارد البشرية لحكومة دبي الشريك الحكومي الاستراتيجي لمعرض الإمارات للوظائف

وتقدم دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي التي تشرف على المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام من خلال منصتها وبالتعاون والتنسيق مع 31 جهة حكومية العديد من فرص العمل والتي تصل إلى نحو 800 شاغر

تشارك دوائر حكومة دبي في فعاليات الدورة السادسة عشرة من معرض الإمارات للوظائف الذي ينطلق بعد غد بمركز دبي التجاري العالمي من خلال منصة واحدة تحت شعار " نصنع المستقبل " .

وتقدم دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي التي تشرف على المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام من خلال منصتها وبالتعاون والتنسيق مع 31 جهة حكومية العديد من فرص العمل والتي تصل إلى نحو 800 شاغر تغطي بدورها كافة التخصصات والمستويات المهنية الإدارية والهندسية والفنية كما تستهدف بشكل أساسي مواطني الدولة وتتوزع على جميع الجهات الحكومية المشاركة بشكلٍ يراعي تنوع الخلفيات الأكاديمية والخبرات المتنوعة.

كما تقدم الدائرة سلسلة من المحاضرات التثقيفية والدورات التدريبية والنشاطات التفاعلية والفعاليات المتنوعة للتعريف بطبيعة عمل الجهات الحكومية المشاركة ومقابلات العمل والتقييم الفوري للكفاءات على المنصة .

وتولي دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي في هذا العام ذوي الاحتياجات الخاصة أهمية كبيرة وتحرص على دمجهم في سوق العمل وتوفير زاوية خاصة بهم في المنصة الحكومية الموحدة في معرض الإمارات للوظائف بما يتماشى مع توجه حكومة دبي لدعم ذوي الإعاقة.

وأكدت أمل بن عدي المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي حرص الدائرة على تمكين أبناء الإمارات وتأهيلهم للإسهام في تقدم وازدهار دولة الإمارات وبما ينسجم مع توجهات القيادة الرشيدة عبر إتاحة الفرصة أمامهم للاختيار بين مجموعة من الوظائف الإدارية والتخصصية التي تطرحها مؤسسات القطاع الحكومي.

وقالت إن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تهدف من خلال مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف 2016 إلى تعزيز المواطنة ودعم الخطط الاستراتيجية لدولة الإمارات بشكل عام ولإمارة دبي على وجه الخصوص وكذلك دعم مسيرة التحول الذكي من خلال الأدوات المستخدمة في عرض الوظائف والتقديم عليها.

وأضافت أن الدائرة تحرص على عرض الرؤية الموحدة للجهات الحكومية لدعم التوطين وذلك عبر جمعهم تحت مظلة واحدة مما يسهم في تقديم أفضل الخدمات وتوفير فرص العمل المناسبة لأبناء الإمارات الباحثين عن عمل إلى جانب دعمها للابتكار والإبداع وهي الأدوات التي تمكن الحكومات من تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

  • ساعات العمل
    الساعة ٧:٣٠ ص حتى ٢:٣٠ م
    (الأحد - الخميس)
    هاتف:

    +971-4-3586666


    فاكس:

    +971-4-3533450

  • للاستفسار يرجى مراسلتنا على القنوات التالية:
    البريد الإلكتروني: dghr@dghr.gov.ae
    العنوان: دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
    صندوق البريد 242222. دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة