SharePoint

بإشراف دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي – منصة حكومة دبي الموحدة تختتم بنجاح مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف 2016

وقعت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ممثلة بسعادة أمل بن عدي المدير العام، مذكرة تفاهم مع وزارة الموارد البشرية والتوطين

حظيت منصة حكومة دبي الموحدة، في معرض الإمارات للوظائف 2016، بحضور متميز وإقبال كبير من أبناء الإمارات الباحثين عن مستقبل مهني واعد، حيث توافدوا على المنصة بشكل لافت، وذلك في اليوم الثالث والأخير للمعرض، الذي اختتم فعالياته اليوم.

وقد تكللت فعاليات اليوم الثالث بعدد من الزيارات والأنشطة المتميزة والنوعية، التي تمثلت بتوقيع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ممثلة بسعادة أمل بن عدي المدير العام، مذكرة تفاهم مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، ممثلة بسعادة محمد مطر المري المدير العام في الوزارة، حول تبادل المعلومات وتطوير التعاون والتنسيق بين الجانبين بما يضمن الاستفادة الكلية من قاعدة المعلومات المتعلقة بسوق العمل، والتأثير الإيجابي المنعكس على  فرص توظيف المواطنين والمواطنات.

وفي تصريح لسعادة أمل بن عدي أكدت أهمية التعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين وتنسيق الجهود بين الجانبين بما يخدم دمج فئة الشباب المواطنين في سوق العمل وتطوير مهاراتهم وكفاءاتهم، في دولة الإمارات.

وأضافت أن التعاون بين الجهتين يفتح روافد جديدة لتعزيز سياسة التوطين التي انتهجتها دولة الإمارات من خلال التخطيط المشترك للقوى العاملة والإسهام في تأهيل كوادر وطنية قادرة على مواكبة متطلبات قطاع العمل بعد التخرج والمشاركة الفاعلة في تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي للإمارات.

من جانبه أكد سعادة محمد مطر المري أن مذكرة التفاهم تأتي في إطار الحرص على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة ودائرة الموارد البشرية لحكومة دبي وذلك انطلاقا من مبدأ تكامل الأدوار بين الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، حيث أشاد بالجهود التي تبذلها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي في مجال دعم سياسات وبرامج توظيف المواطنين بما يسهم في تحقيق رؤية الامارات 2021 .

في غضون ذلك قامت معالي نورة محمد الكعبي وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي بجولة في منصة حكومة دبي الموحدة بمعرض بصحبة سعادة أمل بن عدي المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، حيث أطلعت معاليها على ما قدمته الجهات الحكومية المشاركة في منصة حكومة دبي الموحدة بمعرض الإمارات للوظائف في دورته السادسة عشرة.

يذكر أن منصة حكومة دبي الموحدة في الدورة السادسة عشرة لمعرض الإمارات للوظائف مثلت مقصداً لأغلب الباحثين عن فرص عمل واعدة، حيث حرصت منصة حكومة دبي الموحدة كما هو معهود على إثراء بيئة العمل في دولة الإمارات من خلال منح المزيد من فرص التقدم والتطور الوظيفي للكفاءات الجديدة من شباب الوطن وذوي الخبرة، بما يسمح لهم بتحقيق ذواتهم، وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم، وإضفاء المزيد من الابتكار والإبداع على قطاعات العمل المختلفة، ويسهم في تعزيز مكانة الوطن.

  • ساعات العمل
    الساعة ٧:٣٠ ص حتى ٢:٣٠ م
    (الأحد - الخميس)
    هاتف:

    +971-4-3586666


    فاكس:

    +971-4-3533450

  • للاستفسار يرجى مراسلتنا على القنوات التالية:
    البريد الإلكتروني: dghr@dghr.gov.ae
    العنوان: دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
    صندوق البريد 242222. دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة