SharePoint

جهات حكومية تثير اهتمام الشباب بالشواغر الوظيفية

معرض الوظائف 2016

قدمت جهات حكومية، تستضيفها منصة حكومة دبي الموحدة، العديد من الشواغر في مختلف التخصصات والمنح التعليمية، لاستقطاب الباحثين عن مستقبل مهني من المواطنين والمواطنات، الذين توافدوا للالتحاق بمسيرة التطور والبناء، والاطلاع على الفرص الوظيفية، التي تناسب مؤهلاتهم والجهات المختلفة المشاركة في منصة حكومة دبي الموحدة.

وحظيت منصة حكومة دبي الموحدة، أمس، بزيارة عدد من المسؤولين في الدولة، حيث زارها وزير التغير المناخي والبيئة، الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، ومدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، اللواء محمد أحمد المري، والأمين العام لمجلس دبي الرياضي سعيد حارب، للاطلاع على خدمات التوظيف والأنشطة، التي تقدمها منصة حكومة دبي الموحدة.

وقالت المدير العام للدائرة، أمل بن عدي، إن هناك إقبالاً كبيراً على منصة حكومة دبي الموحدة، التي مثلت مقصداً لمعظم الباحثين عن فرص وظيفية مناسبة، مؤكدة أن جمع هذا العدد من الجهات الحكومية في مكان واحد، كان له أكبر الأثر في فاعلية معرض الوظائف، والتيسير على الباحثين عن عمل من المواطنين والمواطنات، وتوفير الفرص الوظيفية المختلفة والمتنوعة.

وأضافت أن المنصة أسهمت إلى حد كبير بما وفرته من عروض، وفرص ودورات تدريبية، ومنح دراسية مجانية، في تعزيز المواطنة، ودعم الخطط الاستراتيجية لدولة الإمارات بشكل عام، ولإمارة دبي على وجه الخصوص، وكذلك دعم مسيرة التحول الذكي، عن طريق توفير تطبيقات توظيف ذكية.

ويؤدي مركز تقييم الكفاءات بدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، دوراً مهماً في اختيار المتقدمين لشغل الوظائف، في دوائر حكومة دبي، وتقييم مدى ملاءمة الأفراد لمناصب مستقبلية، بشكل دقيق وعادل.

ويجري مركز تقييم الكفاءات عمليات التقييم للباحثين عن عمل، تحت إشراف فريق عمل مؤهل ومعتمد، يقيم الكفاءات السلوكية حسب متطلبات شواغر الدوائر المشاركة في منصة حكومة دبي الموحدة.

وتعد دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، كشريك حكومي استراتيجي، من أبرز الجهات المشاركة بصورة دورية في معرض الإمارات للوظائف، التزاماً منها بالعمل وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تعزيز التوطين بالقطاع الحكومي.

وتولي دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي أهمية كبرى لتفعيل مشاركة الدوائر المحلية في معرض الإمارات للوظائف، عبر منصة حكومة دبي الموحدة، باعتبارها منصة استراتيجية، لتجسيد رؤية القيادة الرشيدة في الارتقاء بالكوادر البشرية المواطنة، عبر جذب الكفاءات الوطنية القادرة على الإسهام في مسيرة التنمية الشاملة.

   

 

  • ساعات العمل
    الساعة ٧:٣٠ ص حتى ٢:٣٠ م
    (الأحد - الخميس)
    هاتف:

    +971-4-3586666


    فاكس:

    +971-4-3533450

  • للاستفسار يرجى مراسلتنا على القنوات التالية:
    البريد الإلكتروني: dghr@dghr.gov.ae
    العنوان: دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
    صندوق البريد 242222. دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة