SharePoint

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة والأخوات الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دولة الإمارات العربية المتحدة، صرحٌ تأسس بسواعد الآباء، ينمو ويزدهر كل يوم بجهود أبناء وطننا الغالي، متسلحين بإصرار وعزيمة الرجال وتوجيهات حكومتنا الرشيدة، التي وضعت الإنسان الإماراتي وتطويره وتثقيفه في مقدمة أولوياتها. ونحن في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي نستقي من نبع معرفة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله حيث يقول سموه: "أهم من الخدمة الحكومية طريقة تقديمها، وأهم من عدد المعاملات رضا المتعاملين، وقيمة كل مسؤول هي ما ينجزه في خدمة الناس". 

ومن هنا فإننا نضع نصب أعيننا تفعيل دور الكفاءات البشرية في حكومة دبي حيث أنها فرس الرهان  في عملية التنمية المستدامة لحكومات المستقبل، وهذا لن يحدث دون النظر إلى مستوى إنتاجية الموظف ومدى تأثيره في بيئة عمله من خلال التعاون المتبادل والشراكة الحقيقية مع الدوائر الحكومية المختلفة لرفع الأداء إلى أعلى المستويات سواء على الصعيد الشخصي أوالمؤسسي، إن تبنينا الكامل لرؤية دبي 2021 يحتم علينا إسراع الخطى نحو المستقبل في جميع المجالات. 

ولتحقيق تطلعات حكومة دبي المستقبلية واستشراف المستقبل بفرصه وتحدياته فإننا نعمل جاهدين لوضع الأطر والمعايير والأدوات القانونية والإدارية التي لا بد منها لمواكبة التحول المتسارع في طبيعة العمل الحكومي.

ولكم جزيل الشكر


عبدالله علي بن زايد الفلاسي
مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي


  • ساعات العمل
    الساعة ٧:٣٠ ص حتى ٢:٣٠ م
    (الأحد - الخميس)
    هاتف:

    +971-4-3586666


    فاكس:

    +971-4-3533450

  • للاستفسار يرجى مراسلتنا على القنوات التالية:
    البريد الإلكتروني: dghr@dghr.gov.ae
    العنوان: دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
    صندوق البريد 242222. دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة