SharePoint

 

رسالة المدير العام

 
باسمي وباسم دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، يسعدني ويشرفني أن أرحّب بكم في موقعنا الإلكتروني، والذي نأمل من خلاله أن نمد جسرًا من التواصل البنّاء والمثمر والفعَال معكم، إيمانًا منَا بدوركم الهام والضروري لدعم مسيرة الريادة التي تنتهجها دولتنا الحبيبة للوصول وتحقيق الرؤى الثاقبة لقيادتنا الرشيدة.

 
واحتكاماً إلى مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله": "إنَ بناء الإنسان هو الأساس .. ولا يكتمل بناء الأوطان إلا ببناء المواطن .. الذي هو الثروة البشرية الدائمة العطاء"، نؤمن في الدائرة بأنَ الاستثمار في العنصر البشري يعّد اللبنة الأولى والأساس لإرساء دعائم النمو الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والحضاري. ونشدّد على التزامنا بترسيخ أواصر التعاون والتنسيق المشترك مع كافة الجهات المعنية، بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن... مواصلين دعم الجهود المحلية الرامية إلى بناء القدرات الوطنية والوصول بها إلى أعلى المستويات العالمية.

 
وإيماناً منَا بأهمية تفعيل قنوات التواصل معكم ومخاطبتكم بلغة العصر، فإنّنا نقدّم لكم موقعنا الإلكتروني ليكون نافذتكم للاطلاع عن كثب على أحدث المستجدات وآخر التطورات المرافقة لمسيرة تطوير الموارد البشرية الحكومية في إمارة دبي. وإنّنا إذ نتطلع إلى بناء علاقة قوامها الشفافية والثقة والمسؤولية، كما نؤكّد لكم أنَ أبواب الدائرة مفتوحةٌ دائمًا لاستقبال اقتراحاتكم وملاحظاتكم وآرائكم، التي ستساعدنا بلا شك في مواصلة مسيرة النمو والتقدّم. ولا يسعنا ونحن نخطو خطوات سبّاقة نحو رسم معالم حكومة المستقبل سوى أن نجدّد التزامنا بالبقاء على العهد في الاستثمار الأمثل في الكوادر البشرية الواعدة.

 
مع أطيب التمنيّات بالتوفيق والنجاح.

 
أمل محمد بن عدي
مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي

  • ساعات العمل
    الساعة ٧:٣٠ ص حتى ٢:٣٠ م
    (الأحد - الخميس)
    هاتف:

    +971-4-3586666


    فاكس:

    +971-4-3533450

  • للاستفسار يرجى مراسلتنا على القنوات التالية:
    البريد الإلكتروني: dghr@dghr.gov.ae
    العنوان: دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
    صندوق البريد 242222. دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة